نادى التسويق الشبكى مصر...Egypt Networkmarketing Club

كل مايخص صناعه التسويق الشبكى فى مصر واشهر الشركات فى مصر فى مجال التسويق الشبكى
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولدخول

شاطر | 
 

 المدير الإقليمى للشركة الماليزية .. نستهدف %20 نمواً سنوياً فى مبيعاتنا بالسوق المصــرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed Tawfik
Someone love what he doing
Someone love what he doing
avatar

العمر : 43
عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

مُساهمةموضوع: المدير الإقليمى للشركة الماليزية .. نستهدف %20 نمواً سنوياً فى مبيعاتنا بالسوق المصــرية   الإثنين أكتوبر 03, 2011 2:14 am




كتب - محمد فوزي و محمد علاء

لا نسمح بشراء أكثر من منتجين للعميل فى اليـوم لمنع تهريب الأموال

تعاقدنا مع «فورى» لحلول الدفع الإلكترونى.. وأربعة فنانين مصريين يعملون معنا

كشف خالد دياب، المدير الاقليمى لشركة كيونت للتسويق الشبكى والبيع المباشر عن افتتاح مكتب للشركة بمصر قبل نهاية العام الحالى فيما تنوى الشركة افتتاح مركز خدمة عملاء لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا من مصر، وأوضح دياب استهداف الشركة 20 % معدلات نمو لنشاط الشركة بمصر خلال العام الحالى، مؤكداً الدخول فى مفاوضات مع احدى الشركات الغذائية لانتاج مكملات غذائية محليا.

قال دياب ان عدد العاملين بالشركة على مستوى العالم يعد بالملايين بسبب اتساع نشاطها بين اكثر من 100 دولة، اما بالنسبة للسوق المصرى فهم بضعة الآلاف نظرا لكون السوق المصرى سوق جديد نسبيا لا يتعدى عمره العامين مشيرا الى زيادة حركة المبيعات بالسوق المحلية خلال الفترة الماضية وسط توقعات بازدياد معدلات النمو مما يدعو الشركة الى وضع استراتيجيات وخطط توسعية للفترة القادمة.

أشار دياب إلى استهداف معدلات نمو محلية بنحو %20 بنهاية العام الجارى.

أضاف ان مكاتب الشركة تتواجد فى 19 دولة حول العالم ومن المنتظر ان يتم افتتاح مكتب للشركة بمصر قبل نهاية العام الحالى لتقديم جميع الخدمات كذلك تنوى الشركة افتتاح مركز لخدمة العملاء بمصر يخدم منطقة الشرق الاوسط خلال عام ونصف العام المقبلين، وعلى صعيد التوسعات الخارجية تنوى «كيونت» افتتاح فرع اقليمى بمصر يخدم منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

اكد دياب ان هناك ضوابط صارمة على عملية الشراء من خلال كيونت حتى لا يتم استغلالها فى عمليات غسل الأموال أو تهريبها الى الخارج حيث لا يسمح للعميل الواحد شراء اكثر من منتجين فى اليوم، كما يحدد سقفاً معيناً من المبالغ التى تدفع للعميل الواحد يوميا، من جانب آخر اوضح دياب عن تعاقد كيونت مع شركة فورى لحلول الدفع الالكترونى.

اضاف دياب ان نشاط البيع المباشر يقبل عليه الشباب الذى لا يجد وظيفة او الاشخاص الذين يحتاجون إلى تنمية مصدر دخلهم او النساء التى لا تعمل ومن ثم تمتلك وقت فراغ كبيراً، يمكن استغلاله فى البيع المباشر فعادة ما تنصح المرأة صديقتها بشراء منتج بعينه دون الاخر وهو نفس نمط التسويق المباشر.

كشف عن أن منتج فلاتر المياه الاكثر طلبا بالسوق المحلية لانه ينقى المياه بنسبة %100 حيث ان تكوينه بسيط عبارة عن ست مراحل لا يحتاج الى فنى لتركيبه كذلك السياحة تأتى فى المرتبة الثانية ضمن المنتجات الاكثر طلبا سواء داخلية او خارجية، فهناك عطلات تقدمها الشركة بأسعار مميزة فى مصر تجذب السياحة الوافدة، مؤكدا تركيز الشركة خلال الفترة القادمة على هذا المجال رغم ما يعانيه بعد احداث الثورة، مشيراً إلى سعى الشركة الى التعاقد مع الفنادق والمنتجعات السياحية لتقديم عروض قوية فى هذا النطاق.

تتنوع المنتجات التى تطرحها كيونت ما بين منتجات العافية مثل «oly» هو منتج يعطى الجسم فيتامين سى بنسبة 400 % كذلك منتجات الساعات والمجوهرات ومنتجات فلاتر المياه والعناية بالبشرة والعطلات وتزيد هذه المنتجات فى بعض الدول اكثر من 200 منتج، اما السوق المحلى فتتراوح المنتجات به ما بين 70 و100 منتج.

يرى المدير الاقليمى ان الاوضاع الاقتصادية سواء محليا او عالميا سيئة وتؤثر سلبا على جميع المجالات مع الوضع فى الاعتبار ان البيع المباشر يحقق النجاح فى اى وقت لأنه فى ظل الظروف الاقتصادية هناك كثير من الاشخاص يفقدون وظائفهم ويتضررون من الاحوال الاقتصادية السيئة، فيما يمكن البيع المباشر الافراد من رفع مستواهم المعيشى بتوفير وظيفة لهم بأجر جيد.

اضاف دياب ان نمو نشاط الشركة بالسوق المصرى يشجعها على طرح مزيد من المنتجات بالسوق المصرى والبحث عن منتجات مصرية خالصة لطرحها محليا او تصنيع وبيع بعضها محليا، مبينا الى سعى " كيونت " الى التعاون خلال الفترة القادمة مع احدى شركات الصناعات الغذائية لتصنيع مكملات غذائية بشكل حصرى.

اوضح دياب ان معظم المنتجات التى تطرحها الشركة اما تكون من تصنيعها او من خلال شراكة مع مصنع المنتج مما يعطى كيونت مساحة لطرح منتجاتها ارخص من المنافسين مستدلا على ذلك بتقييم ساعة من منتجات الشركة 21 عالميا بين الساعات السويسرية خلال عام 2006 و رغم ذلك تبيعها الشركة ارخص من المنافسين وذلك لان نظام البيع المباشر يقوم على توفير الانفاق فى التسويق والتوزيع ويتم الانفاق فقط فى جانب العمولات.

اضاف دياب ان نظام البيع المباشر يقتضى وضع حد اقصى لعمولات الموزعين حتى لا تبدأ الشركة فى الخسارة وتختلف قيمة الحد الاقصى للعمولات طبقا لنوع الوكالة حيث تتراوح ما بين 15 الف دولار و45 الف دولار اسبوعيا فى بعض
الاحيان.

ارخص منتجات الشركة هو المكملات الغذائية مثل " oly " و منتج مطهر للايدى " بايو سلفر " بنسبة 100 % بدون كحول مما يساعد على شفاء الجرح بسرعة دون علامة، فيما تعتبر منتجات السياحة لمدد طويلة هو الاغلى فهناك عروض للاستفادة بقضاء 5 ليال بفنادق 5 نجوم بمصر بـ500 دولار فقط.

قال دياب إن من مميزات صناعة التسويق الشبكى انها لا تشترط سمات معينة فى الشخص الراغب فى العمل بها على العكس تفيد المشتغل بها من خلال تنمية مهارته الشخصية وتطوير عقليته بحيث يكون قادراً على تكوين علاقات وبيع للاشخاص وتكوين مجموعات ويكون ذلك من خلال تدريبات تقدمها الشركة بشكل شبه اسبوعى للعاملين بها.

اوضح ان كيونت لا تطالب الافراد بترك اعمالهم للتفرغ للتسويق المباشر وانما هى تعتبر فرصة لزيادة الدخل فى اوقات الفراغ بمعدل ساعتين يوميا مبررا ترك بعض الموزعين اعمالهم الاساسية للتفرغ للتسويق الشبكى الى تحقيقهم مبيعات ضخمة بحيث تغطى مصروفاته بشكل كبير مما يحتاج منه وقت زائد للتفرغ.

اكد دياب ان هناك فروقاً بين التسويق الشبكى او البيع المباشر وبين التسويق الهرمى فالشركات التى تعمل بالتسويق الهرمى لا تستمر اكثر من 3 اعوام فيما تتمركز كيونت منذ اكثر من 13 عاماً، كما ان كيونت عضو فى مؤسسة عالمية تهدف الى تنظيم عملية البيع المباشر وذلك فى ثلاث دول هى ماليزيا والفلبين وهونج كونج.

حدد دياب عدة امور فارقة بين النظام الهرمى فى التسويق والبيع المباشر بأن النظام الهرمى لا يبيع منتجاً وانما يأخذ عمولة على تسجيل اشخاص، اما البيع المباشر فبيع منتجاً، كذلك الهرمى يشترط دفع مبالغ ضخمة للاشتراك، فيما لا يشترط ذلك بل يتم دفع قيمة المنتج فقط، اضافة الى الفرق الواضح فى نظام صرف العمولات حيث لا يوجد حد اقصى للعمولة عكس البيع المباشر كذلك العمولات بالنظام الهرمى تصرف على تسجيل الاشخاص، اما فى البيع المباشر فتم صرفها على بيع المنتجات.

اوضح المدير الاقليمى لكيونت ان هناك اربعة ممثلين محليين يعملون بكيونت رافضا الافصاح عن اسمائهم، وتتوقع كيونت ارتفاع حجم اعمالها بالسوق المصرى بدعم من القوى الشرائية اضافة الى تعداد السكان الكبير الذى يتعدى 85 مليون شخص.

http://www.alborsanews.com/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/tabid/124/articleType/ArticleView/articleId/14631/---20---.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://qnet.mountada.biz
manoelmasry
عضو مدير
عضو مدير
avatar

العمر : 30
عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: المدير الإقليمى للشركة الماليزية .. نستهدف %20 نمواً سنوياً فى مبيعاتنا بالسوق المصــرية   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 7:17 pm

الله ينور علي الشغل العالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المدير الإقليمى للشركة الماليزية .. نستهدف %20 نمواً سنوياً فى مبيعاتنا بالسوق المصــرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادى التسويق الشبكى مصر...Egypt Networkmarketing Club :: QNET :: اخبار كيونت Qnet news-
انتقل الى: